تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » 15 يوليو …بدء التسجيل للمدن الجامعية للطلاب القدامى بسوهاج

15 يوليو …بدء التسجيل للمدن الجامعية للطلاب القدامى بسوهاج

أعلن الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، عن فتح باب التقدم للسكن بالمدن الجامعية للعام الدراسي 2018 / 2019 للطلاب القدامى ابتداءً من 15 يوليو وحتى 15 أغسطس 2018، على أن يبدأ الكشف الطبي للطالبات في الفترة من 26 أغسطس حتى 8 سبتمبر ، وطلبة من 9 الي 13 سبتمبر 2018 ، جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم مع مجلس إدارة وصندوق المدن الجامعية وذلك بقاعة مجلس الجامعة بمبني المركزية، لمناقشة آليات العمل داخل المدن خلال المرحلة القادمة .
وقال الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة أن التقدم يتم الكترونيا ولن يقبل التقديم الورقي وأن الجامعة خصصت مبنى نظم المعلومات الادارية لمن يريد التسجيل ، على أن يتم بدء التسجيل للطلاب الجدد بعد انتهاء التنسيق في كل مرحلة .
واشارت سامية زايد مدير عام المدن الجامعية ان المجلس وافق في جلسته على تشكيل لجنة لبحث وتلقى الحالات الإجتماعية الخاصة بالمدن الجامعية وطباعة دليل يحتوي على حقوق وواجبات الطالب الجامعي تجاه المدن الجامعية والرسوم المالية والخدمات المقدمة .
واختتم الاجتماع توصياته بضرورة الانتهاء من صيانة مبنى (54) ليعد سكن طلاب تابع للمدن الجامعية ، حضر الاجتماع د. صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشؤن التعليم والطلاب كرئيساً للمجلس وعضوين من أعضاء هئية التدريس كنائبان، وعضوية مدير كل من ‘‘المدن الجامعية، رعاية الشباب، الادارة الطبية‘‘.